أول بطولة في تاريخ النادي.. بيراميدز 2009 بطلًا لدوري الجمهورية

آخر تحديث :
أول بطولة في تاريخ النادي.. بيراميدز 2009 بطلًا لدوري الجمهورية

تُوِّج فريق نادي بيراميدز مواليد 2009 بلقب بطولة دوري الجمهورية، بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على نظيره نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الزمالك، في ختام منافسات البطولة.

إنجاز تاريخي لبيراميدز:

يُعدّ هذا الإنجاز الأول من نوعه لنادي بيراميدز في فئة الرجال منذ تأسيسه تحت اسمه الجديد، بعد تحويله من النادي الأسيوطي إلى بيراميدز.

سيطرة بيراميدز على البطولات:

لم يقتصر إنجاز بيراميدز على فئة الرجال فقط، بل سبق وفاز فريق بيراميدز للسيدات تحت 20 عامًا بلقب بطولة الدوري أيضًا، ليضمن المشاركة في دورة شمال إفريقيا.

مباراة حاسمة وحاسمة:

دخل فريق بيراميدز المباراة مُدركًا أهمية حسم لقب البطولة، ففرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح النتيجة عن طريق حمزة جمال.

هاتريك يونس محمد يُحسم اللقب:

لم يكتفِ بيراميدز بهدف واحد، بل واصل ضغطه على مرمى الزمالك، ليُسجل يونس محمد ثلاثية مُتتالية “هاتريك” في الشوط الثاني، حسمت النتيجة لصالح بيراميدز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

بيراميدز يستحق اللقب بجدارة:

قدم فريق بيراميدز أداءً مُقنعًا طوال مباريات البطولة، ونجح في تحقيق جميع انتصاراته، مُستحقًا لقب بطل دوري الجمهورية عن جدارة واستحقاق.

طاقم فني مُتميز:

يُشرف على فريق بيراميدز 2009 طاقم فني مُتميز بقيادة المدير الفني توفيق عيد توفيق، والمدرب العام إيهاب المصري، ومدرب الحراس أحمد محمود.

مُستقبل واعد لبيراميدز:

يُعدّ هذا الإنجاز بمثابة تأكيد على المستقبل الواعد لقطاع الناشئين في نادي بيراميدز، والذي يُعدّ أحد أهمّ روافد النادي الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.