الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في بطولة الجمهورية 2007

آخر تحديث :
بطولة الجمهورية 2007
بطولة الجمهورية 2007

يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007، اليوم الخميس، مع ضيفه الاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

يدخل الأهلي مباراته أمام الاتحاد بعدما نجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال الجولة السابقة على زد، بهدف دون رد، سجله محمد عبدالفتاح «تاحا».

الفوز على زد منح فريق الأهلي مواليد 2007 فرصة للاستمرار في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة، وسجل الفريق 40 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

وصعدت 10 فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية 2007، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهى الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك والإسماعيلي، علمًا بأن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2007، كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبدالعاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبوهاشم مدربًا للحراس، وعماد عبدالهادي الإداري، وحازم عبدالرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبدالرحمن مكي إخصائي التدليك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.