الزمالك ينتهي من أزمة إيقاف القيد بعد تسوية مستحقات كاراكاس

آخر تحديث :
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، انتهاء أزمة إيقاف القيد، بعد أن قام مسئولو نادي كاراكاس الفنزويلي بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتأكيد على استلام مستحقاتهم لدى نادي الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل رسمي.

وكتب أدهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرفقت منذ قليل رد المكتب التنفيذي لنادي كاراكاس بتلقى المستحقات بالكامل وتوجههم بمخاطبة الفيفا لإنهاء القضية.. الحمد لله.. مبروك لجماهير الزمالك العظيمة.. عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن انتهاء نادي كاراكاس الفنزويلي من مطالبه المالية المتبقية، وقال سالم في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “هناك مرونة من كاراكاس الفنزويلي بشأن أزمة مستحقات اللاعبين، موضحا أنه سيتم الإعلان قريبا عن انتهاء أزمة إيقاف القيد”.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قررت في وقت سابق، إيقاف نادي الزمالك عن قيد اللاعبين لمدة 3 فترات، بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق سامسون أكينوولا لنادي كاراكاس الفنزويلي.

وجاء قرار الزمالك بسداد مستحقات كاراكاس بعد مفاوضات طويلة بين الناديين، تكللت بالنجاح، ليتمكن الزمالك من إنهاء أزمة إيقاف القيد، ويتمكن من تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.