ليفربول يتلقى صدمة في آنفيلد بخسارته أمام كريستال بالاس بـ البريميرليج

آخر تحديث :
ليفربول وكريستال بالاس
ليفربول وكريستال بالاس

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، تعثر فريق ليفربول على أرضه “ملعب آنفيلد” ووسط جماهيره بخسارة مفاجئة أمام فريق كريستال بالاس بهدفٍ نظيف.

بدأت المواجهة بنغمة مثيرة حيث حاول الفريقان تحقيق السيطرة على وسط الميدان، إلا أن فريق كريستال بالاس كان الأكثر حظاً في تلك الفترة، حيث نجح لاعبه ابريتشي ايزي في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الرابعة عشر.

لم يتمكن ليفربول من التعافي بعد هذا الهدف، رغم محاولاته المتكررة في الشوط الثاني، حيث فشلت محاولات لاعبيه في اختراق دفاعات كريستال بالاس.

وبهذه النتيجة الصعبة، يظل ليفربول متمسكاً بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، فيما يتقدم أرسنال عليه بفارق الأهداف، ويتصدر مانشستر سيتي الجدول بفارق نقطتين.

ومن المقرر أن يستعيد ليفربول عافيته ويعود لمسار الانتصارات في المباراة القادمة، في ظل تطلعات جماهيره لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.