مباريات نارية.. تعرف على موعد مباريات اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

آخر تحديث :
مباريات نارية.. تعرف على موعد مباريات اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، عدداً من المباريات الهامة في مختلف المسابقات،  حيث يلتقي أتلتيك بيلباو مع غرناطة في مباراة قوية في الدوري الإسباني، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports HD 3.

 

الدوري الإيطالي

يلتقي جنوى مع لاتسيو في مباراة مثيرة في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة AD SPORTS Premium 1، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

كالياري يواجه يوفنتوس

ويلتقي كالياري مع يوفنتوس في مباراة هامة في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة AD SPORTS Premium 1، ويسعى يوفنتوس للحفاظ على صدارته، بينما يبحث كالياري عن الخروج من منطقة الهبوط.

الدوري الألماني

ويلتقي آينتراخت فرانكفورت مع أوجسبورج في مباراة قوية في الدوري الألماني، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports HD 5، يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

الدوري الفرنسي

ويلتقي نيس مع لوريان في مباراة مثيرة في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports HD 4، يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الدوري السعودي

يلتقي النصر مع الفيحاء في مباراة هامة في الدوري السعودي، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة 1 SSC HD، يسعى النصر للحفاظ على صدارته، بينما يبحث الفيحاء عن تحقيق المفاجأة.

 

كما يلتقي الرياض مع الطائي في مباراة قوية في الدوري السعودي، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة 2 SSC HD.

الدوري التركي

ويلتقي بشكتاش مع أنقرة جوجو في مباراة هامة في الدوري التركي، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، يسعى بشكتاش للحفاظ على صدارته، بينما يبحث أنقرة جوجو عن تحقيق المفاجأة.

الدوري المصري
يواجه بلدية المحلة مع المقاولون العرب في مباراة مثيرة في الدوري المصري، في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة، على قناة ON TIME SPORT.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.