ملحمة كروية تنتهي بالتعادل 2-2 بين بايرن ميونخ وريال مدريد

آخر تحديث :
ملحمة كروية تنتهي بالتعادل 2-2 بين بايرن ميونخ وريال مدريد

شهد ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء معركة كروية حامية الوطيس بين عملاقي أوروبا، بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، انتهت بالتعادل 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

سيناريو مثير شهد تقدمًا مبكرًا لريال مدريد

وافتتح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل للملكي في الدقيقة 24 بتسديدة قوية من تمريرة مميزة من طوني كروس، ليضع ريال مدريد في المقدمة.

 

عودة قوية من بايرن ميونخ

ولم يستسلم بايرن ميونخ، ونجح في العودة في النتيجة من خلال هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و57، الأول من ليروي ساني والثاني من هاري كين من ركلة جزاء.

 

مواجهة تاريخية

وتعد هذه المواجهة هي الأكثر لعبًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان 27 مرة، 25 منها في مراحل خروج المغلوب.

 

ويدخل ريال مدريد مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة بعد اقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني، بينما يسعى بايرن ميونخ لتعويض خسارة لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

 

فرصة ثمينة لريال مدريد

ونجح ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، مما يمنحه أفضلية قبل مباراة الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو” في 8 مايو.

ويدخل بايرن اللقاء بِرغبة قوية في الثأر من ريال مدريد، حيث أن آخر مواجهات الفريقين شهدت تفوقًا للملكي في دوري أبطال أوروبا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.