حفل ضخم لـ”مترو بومن” في أهرامات الجيزة لجذب السياحة العالمية

آخر تحديث :
حفل ضخم لـ”مترو بومن” في أهرامات الجيزة لجذب السياحة العالمية

تستعد منطقة أهرامات الجيزة لاستقبال نجم موسيقى الراب الأمريكي الشهير “مترو بومن” في حفل عالمي ضخم سيقام بعد أسبوعين، وذلك بتنظيم من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ورعاية وزارة السياحة والآثار.

 

عروض موسيقية ضخمة لجذب السياحة

وكشف عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عن موعد الحفل دون تحديد تاريخه، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيله لاحقًا.

وأوضح القاضي أن الحفل سيكون عالميًا ويضم عروضًا موسيقية ضخمة تهدف إلى جذب السائح الأجنبي لمصر، مشيرًا إلى أن 70% من تذاكر الحفل قد بيعت بالفعل خارج مصر، وهو ما يؤكد نجاح هذه الاستراتيجية في الترويج السياحي للبلاد.

 

وأكد القاضي أن رعاية الهيئة لمثل هذه الحفلات تأتي في إطار استراتيجيتها للترويج لمصر كوجهة سياحية حديثة معاصرة نابضة بالحياة، تجمع بين عراقة الحضارة المصرية وتاريخها العريق وحداثة العصر، لافتًا إلى أن تجربة السائح في مصر لا تقتصر على التاريخ والحضارة فقط، بل تشمل أيضًا العديد من العناصر العصرية التي تُثري تجربته وتجعلها مُتنوعة.

 

نجاح حفل فرقة keinemusik الألمانية:

وشهدت منطقة أهرامات الجيزة مساء أمس الجمعة حفلة موسيقية ضخمة أخرى لفرقة keinemusik الألمانية الشهيرة، وذلك برعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ووزارة السياحة والآثار.

 

وأعرب أعضاء الفرقة عن سعادتهم بزيارتهم لمصر واكتشافهم للحضارة المصرية العريقة، حيث زاروا خلال رحلتهم منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير وقلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

وأقيم حفل فرقة keinemusik في منطقة بانوراما 2، وحظي بإقبال جماهيري كبير من المصريين والأجانب، حيث قدمت الفرقة عروضًا موسيقية مميزة تميزت بمزجها للموسيقى الإلكترونية مع الألحان العربية والمصرية، وهو ما أثار إعجاب الحاضرين وأظهر تقدير الفرقة للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.