حملة صارمة.. وزارة السياحة تغلق فندق شهير في الإسكندرية

آخر تحديث :
حملة صارمة.. وزارة السياحة تغلق فندق شهير في الإسكندرية

قامت وزارة السياحة والآثار، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بإغلاق فندق شهير بمنطقة العطارين إداريًا، وذلك لمخالفته أحكام القانون رقم 8 لسنة 2022 من المادة 37.

 

وثبت من خلال الفحص أن الفندق، المسمى “ت-م”، يعمل بدون ترخيص ساري من وزارة السياحة والآثار، مما يُعدّ مخالفة قانونية تستوجب الإغلاق.

 

وصدر قرار بـإغلاق الفندق إداريًا لحين تلافي أسباب المخالفة، وذلك بناءً على مذكرة صادرة من الإدارة العامة لتراخيص المنشآت الفندقية رقم 56 بتاريخ 2024/3/11.

 

وقامت لجنة مشكلة من وزارة السياحة والآثار بتنفيذ قرار الإغلاق اليوم، وذلك بعد تعهد مدير الفندق بتلافي أسباب المخالفة خلال 15 يومًا من تاريخه.

 

ويأتي هذا القرار في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على التأكد من التزام جميع المنشآت الفندقية والسياحية في مصر بالقانون، وضمان تقديم خدمات سياحية عالية الجودة للمواطنين والسياح.

 

وأكدت الوزارة على أنها لن تتهاون مع أي مخالفات لقانون السياحة، وستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي منشأة تخالف أحكام القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.