سيلفي مع أشهر ملوك الأرض.. قصة صور أرسلها موديريتش لمحبيه في كرواتيا وأسبانيا (صور)

آخر تحديث :
قصة صور أرسلها موديريتش من مصر لمحبيه في كرواتيا وأسبانيا
قصة صور أرسلها موديريتش من مصر لمحبيه في كرواتيا وأسبانيا

حرِصَ نجم الكرة لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الأسباني ونجم منتخب كرواتيا علي التقاط كم كبير من الصور بالقرب من أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، سواء بمعاونة مرافقيه أو بتقنية “السيلفي”، مبديًا انبهاره بالحضارة المصرية القديمة، ومبانيها الباقية من عجائب الدنيا السبع، أثناء حديثه مع مسؤولي الآثار بالمنطقة.

قصة صور أرسلها موديريتش من مصر لمحبيه في كرواتيا وأسبانيا

و نظّم منتخب كرواتيا لكرة القدم، بقيادة نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، زيارة إلى منطقة أهرامات الجيزة، أمس، على هامش تواجدهم في مصر للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لكرة القدم، والتي تستضيفها مصر حالياً باستاد مصر بمدينة الألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم وتنظمها الشركة المتحدة للرياضة.

وكان في استقبال المنتخب الكرواتي وعلى رأسهم النجم لوكا مودريتش، ومارسيلو بروزوفيتش، وجوسكو جفارديول، الذي اعتلى قائمة أغلى مدافع في العالم، أشرف محيي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم والذي اصطحبهم في جولة بالمنطقة بدأها بزيارة الهرم الأكبر.

واستمعت بعثة فريق المنتخب الكرواتي إلى شرح مفصل عن تاريخ الهرم وطريقة بناءه، وعدد الأحجار التي بني بها وعن بناة الأهرامات من العمال المصريين.

كما زاروا منطقة تمثال أبو الهول حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن تاريخ التمثال وطريقة نحته ولوحة الحلم.

واختتمت الجولة بزيارة منطقة البانوراما، حيث قام أعضاء فريق المنتخب الكرواتي بالتقاط الصور التذكارية معربين عن استمتاعهم وانبهارهم بما شاهدوه من آثار عظيمة بالمنطقة تعبر عن عراقة الحضارة المصرية القديمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.