وزارة السياحة تشارك في فعاليات الدورة الـ 18 للجنة المصرية السعودية بالرياض

آخر تحديث :
مشاركة وزارة السياحة في فعاليات الدورة الـ 18 للجنة المصرية السعودية بالرياض
مشاركة وزارة السياحة في فعاليات الدورة الـ 18 للجنة المصرية السعودية بالرياض

شاركت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في السفير خالد ثروت مستشار الوزير للعلاقات الخارجية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والإتفاقيات، في فعاليات الدورة الـ 18 للجنة المصرية السعودية المشتركة والتي أقيمت في مدينة الرياض لبحث سبل التعاون بين البلدين في كافة المجالات.
وأوضح السفير خالد ثروت، أنه تم خلال اللجنة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف القطاعات من بينها السياحة والكهرباء والتجارة والصناعة والزراعة وغيرها، مشيراً إلى ما تم مناقشته على صعيد القطاع السياحي، خلال فعاليات اللجنة حيث تم بحث تعزيز سبل التعاون لإمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وهيئة السياحة السعودية لإعداد خطط ترويجية وتسويقية للبرامج السياحية المشتركة لجذب السائحين من المناطق المستهدفة.
كما تم كذلك بحث التعاون في مجال تدريب العاملين في القطاع السياحي لرفع إمكانياتهم ومهاراتهم العملية وتبادل الخبرات في هذا المجال، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل فنية بين المتخصصين من الجانبين، وكذلك التعاون في تنمية وتطوير الأنشطة السياحية البحرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.