الرئيس السيسي يشيد بالفنانة صفاء أبو السعود ويطالبها بتقديم أعمال جديدة

آخر تحديث :
الرئيس السيسي يشيد بالفنانة صفاء أبو السعود ويطالبها بتقديم أعمال جديدة

خلال احتفالية يوم المرأة المصرية، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة ملهمة للفنانة القديرة صفاء أبو السعود، مشيداً بإبداعها الذي برز خلال السنوات الماضية ومطالباً إياها بتقديم أعمال فنية جديدة، مؤكداً دعمه الكامل لها في هذا المسعى الفني.

وفي رد فعل ملفت، أعربت صفاء أبو السعود عن شكرها وامتنانها لتشجيع الرئيس، مؤكدة أنها تسعى لتقديم أعمال فنية ترقى لتطلعات وتوقعات الجمهور المصري العظيم.

وتعهدت الفنانة الكبيرة بمفاجأة خاصة في العيد القادم، مشيرة إلى أنها تعمل بجد مع الشباب والرياضة والطلائع، مؤكدة بذلك تكاملها وانفتاحها على مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية.

وفي خطوة مثيرة، قررت صفاء أبو السعود تقديم مسلسلا إذاعيا جديدا بعد غياب دام أكثر من 11 عاما عن الدراما، وذلك ضمن خطة إذاعة راديو مصر الهادفة لتنويع مضامينها الفنية وتقديم الجديد للمستمعين.

يأتي هذا التحدي الفني في شهر رمضان المبارك، حيث ستتألق صفاء أبو السعود في مسلسل “حمادة قلب الأسد” إلى جانب الفنانين خالد سرحان ومروة عبد المنعم، ومن المقرر عرض العمل في الساعة الرابعة مساءً، ليكون بمثابة مفاجأة مميزة لمحبي الفن الإذاعي وعشاق الدراما الصوتية.

بهذه الخطوة الجريئة، تثبت صفاء أبو السعود مرة أخرى عزمها وإصرارها على العودة بقوة إلى عالم الفن، مؤكدة بذلك مكانتها الفنية الرفيعة وتأثيرها الإيجابي على الساحة الفنية المصرية والعربية على حد سواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.