سبقني له “عادل إمام و أحمد زكي”..أحمد عز يبرر سبب نهج ينتهجه في حياته

آخر تحديث :
الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

كشف الفنان احمد عز العديد من تفاصيل حياتة الشخصية وأيضًا طفولته، كما كشف أيضا سبب غيابه عن مواقع التواصل الإجتماعى، ورأيه في افراط بعض الفنانين في استعراض حياتهم وأعمالهم.

وقال «عز» خلال لقاءه مع عمرو أديب في «بودكاست Big Time»: «انا مقدرش اشتغل بعد الساعة 2 الصبح، وسبب طولى السباحة، والدى كان بيرمينى في حمام السباحة في طفولتى أنا واخواتى، وهذا سبب طول قامتنا».

وعن سبب غيابه عن مواقع التواصل الإجتماعى ، قال «عز»: «انا ممثل سينما وعايز الناس تجيلي هذا مبدأ قديم التزم به ، وتعلمته من الفنان احمد زكي ، رحمة الله عليه، وأيضًا من الفنان عادل امام».

وأضاف: «أرى أن الحديث لايزيد عن الأعمال الذي اقدمه، وليس من الجيد أن يتحدث الفنان عمال على بطال ، وبازعل جدا لما بشوف حد بيعمل كده، لأن ده بياخذ من رصيد الفنان مهما كان».

وتابع: «انا مش بحب الميديا لان حياتي متهمش حد غيري، وأرى أنها أمور لاتهم أحدًا، والجمهور لو شاف عيشتي هيزهقوا، انا بحب اصحى بدري وارجع اتفرج على فيلمين وأنام.»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.