ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34,356 شهيدًا و77,368 جريحًا

آخر تحديث :
جثامين الشهداء تملأ غزة
جثامين الشهداء تملأ غزة

ارتفعت حصيلة الضحايا في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل إلى أرقام مأساوية، حيث أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء إلى 34,356 شهيدًا، وعدد الجرحى إلى 77,368 شخصًا، منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

تزايدت الأعداد القاتلة خلال الساعات الأخيرة، حيث أفادت مصادر طبية بوقوع خمس مجازر جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن استشهاد 51 شخصًا وإصابة 75 آخرين، مع تحذيرات من أن العديد من الضحايا لا يزالون تحت الركام دون إمكانية وصول فِرق الإسعاف والإنقاذ إليهم.

قوات الاحتلال الإسرائيلي لم تتوقف عن قصف أنحاء مختلفة من قطاع غزة، حيث شنت غارات عنيفة في ساعات الفجر والصباح، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وسيدة، وإصابة عدد آخر في غارة استهدفت منزلًا في حي الرمال غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى غارات أخرى على حي الزيتون جنوب المدينة.

فيما جرى تسجيل حادث آخر في رفح جنوب القطاع، حيث استشهد صياد وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء عملهما قبالة ساحل المدينة.

تمكنت طواقم الإسعاف والإنقاذ من انتشال جثمان شهيد من تحت أنقاض منزل عائلة جودة في مخيم الشابورة، الذي تعرض لغارة إسرائيلية في وقت سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.