البابا تواضروس يحضر عرضًا خاصًا لفيلم السرب ويؤكد يجسد ملاحم البطولة والتضحية

آخر تحديث :
البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

أشاد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال عظته الأسبوعية مساء اليوم، بالفيلم السينمائي “السرب” الذي أنتجته مؤخرًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ويجسد فيلم “السرب” بطولة القوات المسلحة المصرية في عملية إنقاذ مبهرةٍ لعددٍ من الشباب المصري القبطي الذين تعرضوا للاختطاف على يد تنظيمٍ إرهابيٍ في ليبيا. ويُعدّ الفيلم بمثابة تكريمٍ لبطولة هؤلاء الشباب الذين ضحّوا بحياتهم دفاعًا عن وطنهم ودينهم.

 

إشادة من البابا تواضروس

 

وأثنى قداسة البابا تواضروس على الفيلم، مُؤكّدًا على أنه يُسطر صفحةً ناصعةً من صفحات البطولة والتضحية التي تُميّز القوات المسلحة المصرية. وأشار قداسته إلى أنّ الفيلم يُجسّد روح التعاون والتكاتف بين جميع أبناء مصر، مسلمين ومسيحيين، في مواجهة الإرهاب.

 

وتطرق قداسة البابا تواضروس إلى حادثة استشهاد الشباب المصري في ليبيا، مؤكدا على أنها كانت يومًا مؤلمًا على جميع المصريين. لكنّه أشار في الوقت ذاته إلى أنّ هذه الحادثة أظهرت أيضًا بطولةً فائقةً من جانب القوات المسلحة المصرية، والتي لم تتردد في بذل كل ما في وسعها لإنقاذ أبناء الوطن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.