الشيخ محمد بن زايد يوجه بمساعدة المتضررين من الأمطار الغزيرة في الإمارات

آخر تحديث :
الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أن سلامة المواطنين والمقيمين وأمنهم على رأس أولويات حكومة الإمارات، موجهًا بدراسة حالة البنية التحتية في مختلف مناطق الدولة إثر الأمطار القياسية التي شهدتها البلاد.

ووجه الشيخ محمد بن زايد الجهات المعنية بتقديم الدعم اللازم إلى جميع الأسر المتضررة من الأمطار على مستوى الدولة.

وقال الشيخ محمد بن زايد: “وجهنا بدراسة حالة البنية التحتية في البلاد وحصر الأضرار التي سببتها الأمطار الغزيرة، ووجهنا بتعويض الأسر المتضررة على مستوى الدولة.”

من جانبه، أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحرص وقيادة أخيه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد بجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار، مشيرة إلى أنه بلاده في خير وسلامة.

وكانت الإمارات أعلنت اليوم الأربعاء، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجيًا.

وقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام الماضية أمطارًا غزيرة أدت إلى حدوث بعض الفيضانات وتأثر البنية التحتية في بعض المناطق.

وتعمل الحكومة الإماراتية على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقديم المساعدة للمتضررين وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.