جزار ينتحر شنقًا داخل متجره بسوهاج بسبب أزمة نفسية

آخر تحديث :
انتحار
انتحار

أنهى اليوم جزار حياته بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج قالت التحقيقات إنه صنع لنفسه مشنقة بحبل ربطه في “جنش حديدى” بسقف محل الجزارة الخاص به، وشنق نفسه على إثر مروره بحالة نفسية سيئة لخلافاته مع أسرته.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ بمصرع جزار داخل محل الجزارة الخاص به بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة “ع.ر”، 27 سنة جزار، ويقيم بدائرة المركز، تتدلى من حبل مربوط في “جنش حديدي” بسقف المحل خاصته بذات الناحية.

وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد به ثمة إصابات أخرى، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جهينة المركزي، وقرر والده 57 سنة، جزار، وشقيقه م ، 33 سنة، جزار، قيام المذكور بالإقدام على الانتحار بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لخلافات عائلية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.