ضبط مصري بحوزته 44 ألف قرص مخدر

آخر تحديث :
القبض على مصري في السعودية
القبض على مصري في السعودية

نجحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية في إلقاء القبض على مصري بمدينة جدة، وذلك بعد رصده متلبسًا بترويج المواد المخدرة.

تم رصد المتهم من قبل رجال مكافحة المخدرات خلال عملية متابعة دقيقة لنشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، ثم مداهمة مكان تواجد المتهم والقبض عليه متلبسًا بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة.

عُثر بحوزة المتهم على 44،400 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وهي كمية تُعد ضربة قوية لشبكات تهريب وترويج المخدرات في المملكة.
الإجراءات القانونية:

تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة بحق المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة السعودية للتحقيق معه واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

كما ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية في وقت سابق، القبض على مصري في منطقة الباحة لحيازته وإتجاره في مادة الإمفيتامين المخدرة.

وأوضحت مكافحة المخدرات السعودية في بيان لها، أنه تم إيقاف المتهم المصري واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت السلطات السعودية أطلقت حملة واسعة ضد مروجي المخدرات في المملكة، خاصة في ظل انتشارها خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.