أشرف صبحي يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء تمهيدًا لافتتاحه قريبًا

آخر تحديث :
أشرف صبحي يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء تمهيدًا لافتتاحه قريبًا

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم جولة تفقدية في معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء، وذلك برفقة اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء. تأتي هذه الزيارة في إطار الاستعدادات لافتتاح المعسكر خلال الفترة المقبلة.

تفقد سير العمل وتأكيد على الجودة

وقام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم بجولة تفقدية في معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء، وذلك برفقة اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء. تأتي هذه الزيارة في إطار الاستعدادات لافتتاح المعسكر خلال الفترة المقبلة.

تفقد سير العمل وتأكيد على الجودة:

تفقد الوزير صبحي سير العمل في المشروع، وشدد على ضرورة الانتهاء من جميع مكونات المعسكر في الوقت المحدد، وبأعلى جودة ممكنة. كما أكد على أهمية أن يتناسب المعسكر مع قيمته داخل محافظة جنوب سيناء، وأن يلبي احتياجات الشباب في المنطقة.

دعم الشباب وتوفير الإمكانيات:

أكد الوزير صبحي على حرص القيادة السياسية على دعم الشباب وإتاحة مختلف الخدمات لهم، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم في شتى المجالات. وأشار إلى أن المعسكرات الشبابية تلعب دورًا هامًا في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.

خطة تطوير شاملة:

أوضح الوزير صبحي أن الوزارة قد وضعت خطة شاملة لتطوير وإنشاء كافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة. ويتم متابعة هذه الخطة بشكل دقيق ومستمر لضمان تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية.

استغلال طاقات الشباب:

أكد الوزير صبحي على أهمية استغلال الطاقات الكبيرة التي يتمتع بها الشباب المصري، والتي ستعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، من أجل دفع عملية النهوض بالوطن.

نقطة تحول لمدينة طور سيناء:

أشار الوزير صبحي إلى أن معسكر نزل الشباب سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء، حيث سيكون مركزًا هامًا لاستقطاب الشباب واقامة مختلف الفعاليات. ولفت إلى أن المعسكر سيكون قبلة للشباب من المدن والمحافظات المختلفة لما له من بنية تحتية وتجهيزات تؤهله لذلك.

مرافق متكاملة:

يتكون المعسكر من مباني اجتماعية وإدارية، وملاعب، وخيام كشفية، ومساحات خضراء، وغيرها العديد من المرافق التي تساعد على تقديم خدمات متكاملة للشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والتنموية بشكل عام.

ختامًا:

تأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء تأكيدًا على اهتمام الدولة المصرية بدعم الشباب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم لتحقيق طموحاتهم وآمالهم. كما تُعد هذه الزيارة بمثابة انطلاقة جديدة للمعسكر، الذي سيكون له دور هام في تنمية مهارات الشباب وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.تفقد الوزير صبحي سير العمل في المشروع، وشدد على ضرورة الانتهاء من جميع مكونات المعسكر في الوقت المحدد، وبأعلى جودة ممكنة. كما أكد على أهمية أن يتناسب المعسكر مع قيمته داخل محافظة جنوب سيناء، وأن يلبي احتياجات الشباب في المنطقة.

دعم الشباب وتوفير الإمكانيات:

أوكد الوزير صبحي على حرص القيادة السياسية على دعم الشباب وإتاحة مختلف الخدمات لهم، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم في شتى المجالات. وأشار إلى أن المعسكرات الشبابية تلعب دورًا هامًا في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.

خطة تطوير شاملة

وأوضح الوزير صبحي أن الوزارة قد وضعت خطة شاملة لتطوير وإنشاء كافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة. ويتم متابعة هذه الخطة بشكل دقيق ومستمر لضمان تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية.

استغلال طاقات الشباب

وأكد الوزير صبحي على أهمية استغلال الطاقات الكبيرة التي يتمتع بها الشباب المصري، والتي ستعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، من أجل دفع عملية النهوض بالوطن.

نقطة تحول لمدينة طور سيناء

وأشار الوزير صبحي إلى أن معسكر نزل الشباب سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء، حيث سيكون مركزًا هامًا لاستقطاب الشباب واقامة مختلف الفعاليات. ولفت إلى أن المعسكر سيكون قبلة للشباب من المدن والمحافظات المختلفة لما له من بنية تحتية وتجهيزات تؤهله لذلك.

مرافق متكاملة

ويتكون المعسكر من مباني اجتماعية وإدارية، وملاعب، وخيام كشفية، ومساحات خضراء، وغيرها العديد من المرافق التي تساعد على تقديم خدمات متكاملة للشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والتنموية بشكل عام.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء تأكيدًا على اهتمام الدولة المصرية بدعم الشباب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم لتحقيق طموحاتهم وآمالهم. كما تُعد هذه الزيارة بمثابة انطلاقة جديدة للمعسكر، الذي سيكون له دور هام في تنمية مهارات الشباب وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.