تكريم الطلاب حفظة القرآن في جامعة الملك سلمان الدولية

آخر تحديث :
جامعة الملك سلمان
جامعة الملك سلمان

تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم من قبل جامعة الملك سلمان الدولية

في إطار التزامها بتعزيز القيم والأخلاق والتشجيع على الروح التنافسية بين الطلاب، كرّمت جامعة الملك سلمان الدولية الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، التي نظمتها بالتعاون مع مديرية الأوقاف في محافظة حنوب سيناء.

ووشمل التكريم كذلك أعضاء لجنة التحكيم، قيادات مديرية الأوقاف المشرفين على المسابقة.

وأكدت إدارة الجامعة على دعمها الكامل للأنشطة الطلابية، مشيدة بالمشاركة الفعّالة والمستوى الرائع الذي أظهره الطلاب والطالبات خلال المسابقة.

وفي حفل أقيم بمقر الجامعة بمدينة طور سيناء، تم تكريم الفائزين في المسابقة التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بجنوب سيناء، وشهدت مشاركة 129 طالب وطالبة من أفرع الجامعة الثلاث: رأس سدر، طور سيناء، وشرم الشيخ.

زحاز الطالب أحمد رزق نوار من كلية الطب على المركز الأول في فئة حفظ القرآن الكريم كاملاً، فيما حازت الطالبة شهد جمال عبد اللطيف، أيضًا من كلية الطب، على المركز الأول في فئة حفظ نصف القرآن الكريم. أما الطالب أسامة عبد المحسن شمله من كلية الطب البيطري، فقد حقق المركز الأول في فئة تلاوة القرآن الكريم.

وحضر الحفل الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، بالإضافة إلى عدد من القيادات الجامعية والدينية، بما في ذلك الشيخ السيد يوسف غيط وكيل مديرية الأوقاف، الذين شاركوا في تقييم المشاركين وتحديد الفائزين.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المسابقة شملت ثلاث فئات رئيسية وهي حفظ القرآن الكريم كاملاً، وحفظ نصف القرآن الكريم، وتلاوة القرآن، وقد تمت دعوة لجنة تحكيم متخصصة من علماء مديرية الأوقاف لتقييم أداء المشاركين وتقديم الجوائز للفائزين في هذه الفئات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.