إدخال 300 شاحنة مساعدات إلي غزة عبر معبر كرم أبو سالم

آخر تحديث :
معبر كرم أبو سالم
معبر كرم أبو سالم

واصلت مصر توجيه شحنات المساعدات الإغاثية إلي الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، و أعلن الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء، إدخال 300 شاحنة مساعدات غذائية وإغاثية إلى قطاع غزة، عبر بوابة معبر كرم أبوسالم جنوب مدينة رفح.

و كشفت مصادر في شمال سيناء، أو توجيه المساعدات يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الاشقاء الفلسطينيين في القطاع، و أنه تم إدخال 300 شاحنة إلي قطاع غزة عبر بوابة معبر كرم أبو سالم من بينها 260 شاحنة مساعدات و40 شاحنة قطاع خاص.

و تم التنسيق بين الهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني ووكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، و اتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، لإدخال الشاحنات.

و شاحنات المساعدات عبارة عن 95 شاحنة طرود غذائية، 15 شاحنة مواد تنظيف، 5 شاحنات بطانيات وخيام، 90 شاحنة طحين، 11 شاحنة ملابس وأحذية، 7 ادوية ومستلزمات وأجهزة طبية و37 شاحنة متنوعة، بينما شاحنات القطاع الخاص عبارة عن مواد غذائية وطحين وخضروات وفاكهه ومواد نظافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.