حكاية وطن.. مسابقة رمضانية في إذاعة شمال سيناء للعام السابع

آخر تحديث :
الإذاعة
الإذاعة

للعام السابع على التوالي، تنظم إذاعة شمال سيناء المحلية مسابقة رمضانية تحت عنوان “حكاية وطن” برعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

فكرة المسابقة:

أوضح أيمن الأهتم، مدير عام الإذاعة، أن المسابقة من فكرة وتقديم وإخراج الإذاعي حسن عبد القادر، وكلمات علي دقدق.

وتُذاع المسابقة يوميًا على الهواء مباشرة قبل أذان المغرب، وتعاد في اليوم التالي بعد نشرة أخبار الظهيرة على موجة إذاعة شمال سيناء.

وتدور المسابقة حول المشروعات التنموية التي تم تنفيذها على أرض سيناء لخدمة وتنمية المنطقة، والتي ساهمت بشكل كبير في تغيير الخريطة على مستوى المحافظة.

وقدم الأهتم الشكر للواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على رعايته ودعمه للمسابقة بمبلغ 10 آلاف جنيه، كما قدم الشكر لعدد من الجهات الشريكة لدعمها المسابقة.

المشاركة في المسابقة:

يمكن للمستمعين المشاركة في المسابقة من خلال إرسال إجاباتهم على عنوان الإذاعة في حي المساعيد بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

تركز جميع حلقات المسابقة على مشروعات تمت على أرض سيناء، بهدف تسليط الضوء على الإنجازات التنموية التي حققتها الدولة في المنطقة.

تُعد مسابقة “حكاية وطن” فرصة مميزة للتعرف على المشروعات التنموية التي تم تنفيذها في سيناء، وتأثيرها على حياة المواطنين هناك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.