“إطلالة” يختتم فعالياته بشمال سيناء بعد تدريب 60 طليعاً وطليعة على تصميم وتنفيذ الملابس

آخر تحديث :
“إطلالة” يختتم فعالياته بشمال سيناء بعد تدريب 60 طليعاً وطليعة على تصميم وتنفيذ الملابس

اختتمت بمركز شباب 6 أكتوبر فعاليات مشروع اطلالة والتي نفذته وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية لتنمية النشء” بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، في مركز شباب 6 أكتوبر وبحضور إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، وعبد المقصود رمضان مدير ادارة تنمية النشء، ومدحت اسعد مدير المركز.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وجيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وبتوجيهات إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وأكد”حسن عبدالوهاب”  أن المشروع يهدف إلى تدريب النشء على تصميم وتنفيذ الملابس ،حيث استمر شهرين في مركز شباب 6 أكتوبر، واستهدف 60 طليع وطليعة.

وأضاف : أن الوزارة لديها رؤية هامة في حياة النشء، لأنها مرحلة جني ثمار الجمهورية الجديدة، تماشيًا مع رؤية مصر 2030، مضيفًا أن الوزارة تسعى لتحديث برامجها ومشروعاتها لتمكين النشء والشباب، وتعمل على تأهيلهم في كافة المجالات المجتمعية البناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.