استمرار تدريبات مشروع “1000 بنت 1000 حلم” بمركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ

آخر تحديث :
استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ
استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ

تواصلت تدريبات مشروع “1000 بنت 1000 حلم” للفتيات في رياضة خماسي كرة القدم، وذلك في إطار مبادرة وزارة الشباب والرياضة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية النسائية ودعم رياضة المرأة المصرية، تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية.

ويستمر المشروع في مركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ، ويتضمن لقاءات رياضية منتظمة للفتيات تحت شعار “1000 بنت 1000 حلم”.

ويهدف المشروع إلى تمكين الفتيات من خلال الرياضة، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وتطوير مهاراتهن القيادية والعمل الجماعي، بالإضافة إلى مساعدتهن على اكتساب اللياقة البدنية والصحة الجيدة.

يُنفذ مشروع “ألف بنت ألف حلم” بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، من خلال إقامة لقاءات رياضية للفتيات في خماسي كرة القدم، كما تم إنشاء 51 مركزًا وتخريج عدد من المدربين الحاصلين على دورة “بريميير سكيلز”.

يأتي المشروع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وتوجيهات الأستاذ محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة، ومتابعة الأستاذ أحمد مسعد وكيل المديرية.

وتدعو مديرية الشباب والرياضة جميع الفتيات في شرم الشيخ للمشاركة في هذا المشروع المميز، واغتنام فرصة تطوير مهاراتهن الرياضية وتعزيز قدراتهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.