جامعة العريش تختتم دورة “تدريب المدربين TOT” لإعداد كوادر تدريبية متميزة

آخر تحديث :
جامعة العريش تختتم دورة “تدريب المدربين TOT” لإعداد كوادر تدريبية متميزة

أختتمت جامعة العريش بنجاح فعاليات دورة “تدريب المدربين” (TOT) التي نظمها مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة.

وتهدف الدورة إلى إعداد كوادر تدريبية متميزة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة، وذلك في إطار سعي الجامعة الدائم لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية، إيمانًا منها بأن ذلك يُسهم في الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي بالجامعة.

وشهدت الدورة مشاركة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة، حيث تلقوا على مدار أيام الدورة تدريبًا مكثفًا على مختلف مهارات وطرق التدريب والتقييم، وذلك على يد نخبة من المدربين والخبراء المتخصصين في مجال التدريب.

وأعرب الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن سعادته بنجاح الدورة، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الدورات في تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية بالجامعة، بما يُسهم في الارتقاء بجودة العملية التعليمية وتحقيق أهداف الجامعة المتميزة.

من جانبه، تقدم الاستاذ الدكتور محمد المرادني، مدير مركز الموارد البشرية، والدكتورة إيمان عبد العال، المدير التنفيذي لمركز تدريب وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة العريش، بالشكر والتقدير للدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، على دعمه الكامل للدورة، وكل من ساهم في إقامة ونجاح هذه الدورة، وجميع المدربين والمحاضرين الذين شاركوا في الدورة.

و أكد المرادني وعبد العال على التزام مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة العريش بتنظيم المزيد من الدورات التدريبية وورش العمل التي تهدف إلى تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية بالجامعة، بما يُسهم في تحقيق أهداف الجامعة المتميزة في التعليم والبحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.