رئيس مدينة الحسنة يناقش الملفات الخدمية للمواطنين

آخر تحديث :
الاجتماع التنفيذي لمدينة الجسنة
الاجتماع التنفيذي لمدينة الجسنة

عقد سعد خليل بغدادي، رئيس مركز ومدينة الحسنة، اجتماعا مع مديري الإدارات الخدمية ورؤساء القرى لبحث ومناقشة كافة الموضوعات التى تخص المواطنين وحل مشكلاتهم.

وعرض بغدادي جدول أعمال جلسة الإجتماع للمناقشة والعرض والتعقيب علي ماجاء فيها وخلال الإجتماع كلف رؤساء القرى بتكثيف الجهد المبذول لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

فضلا عن التنبيه على ضرورة تحصيل جميع إيرادات الدولة من سكن وكهرباء ومياه، جميع الرسوم الخاصه بالأبار وتوريدها إلي إيرادات المجلس حفاظآ علي المال العام وحصر جميع المنتفعين علي الآبار الزراعية.

كما وجه بضرورة التصدى بكل حسم للبناء المخالف، والتعدي على أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء المخالف بدون ترخيص والرجوع إلى الإدارة الهندسية بمجلس المدينة حتي لا يتعرض أحد للمساءلة القانونيه والإزالة الفورية.

كما شدد على رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وتحسين مستوى المرافق العامة، والخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة الطرق ونظافتها وضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء.

وقام رؤساء الوحدات ومديري الإدارات بعرض تقرير عن أداء الإدارات، ومناقشة المشاكل التي تواجههم ، ومناقشة المشاريع التي تحت التنفيذ ونسبة الانجاز والتأخير بها لكل من الصحة والمياه والتعليم والطرق والكهرباء والزراعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.