سيارات الإسعاف تنقل 88 جريحًا ومريضًا فلسطينيًا من معبر رفح للعلاج في المستشفيات المصرية

آخر تحديث :
إسعاف شمال سيناء في معبر رفح
إسعاف شمال سيناء في معبر رفح

نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف شمال سيناء مجموعة من الجرحى والمرضى الفلسطينيين، والبالغ عددهم 88 شخصًا، إلى المستشفيات المصرية عبر معبر رفح البري، بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

وأفادت مصادر طبية من مديرية الصحة بشمال سيناء، أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 27 مصابًا ومريضًا بحالات الأورام، بالإضافة إلى 61 مرافقًا فلسطينيًا، ليصل العدد الإجمالي للمستفيدين إلى 88 فردًا، وتم عبورهم جميعًا من معبر رفح البري بمحافظة شمال سيناء.

وأشارت المصادر إلى استقبال هذه الحالات في عدد من المستشفيات المصرية المتخصصة، بما في ذلك مستشفيات العريش العام وصدر الزقازيق وأبو خليفة بالإسماعيلية ورند والحياة ببورفؤاد والعبور كفر الشيخ ودمياط التخصصي والمطرية التخصصي وأطفال مصر وأورام برج العرب المنزلة بالدقهلية وبلقاس الدقهلية، حيث سيتلقى المصابون والمرضى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

الختام:
تأتي هذه الجهود في إطار التعاون الطبي والإنساني بين مصر وفلسطين، حيث تسعى الجهات المعنية إلى تقديم الدعم والمساعدة للمرضى والجرحى الفلسطينيين لتحسين حالتهم الصحية وتخفيف معاناتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.