محافظ جنوب سيناء: تطوير شامل بمدن المحافظة في 2024

آخر تحديث :
مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي بجنوب سيناء
مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي بجنوب سيناء

ترأس اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مؤتمر المتابعة الدوري الأسبوعي، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، والقيادات التنفيذية، ورؤساء المدن، ومديري المديريات وإدارات المحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة بالعام الميلادي الجديد، مطالبًا بالالتزام بالعمل الجاد، مؤكدًا أن العام الجديد يشهد تطوير شامل على أرض المحافظة في كافة المدن، مطالبا رؤساء المدن ومديري المديريات بضرورة التطوير والصيانة الدائمة لممتلكات الدولة للحفاظ عليها.

وأشار إلى أنه يجري عقد مؤتمر متابعة أسبوعي، ومجلس تنفيذي شهري، وجلسات المقعد والتقنين مرة كل أسبوع، مؤكدًا على استمرار دعم المواطن السيناوي لرفع العبء عن كاهلهم، وإقامة معارض دائمة لبيع السلع المختلفة بأسعار مخفضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي .

ووجه المحافظ بإجراء جولات مستمرة لرئيس الدفاع الشعبي بالمحافظة، ووكيل وزارة التربية والتعليم على المدارس لبث روح الفداء والانتماء، مطالبًا بتكثيف الاستعداد لافتتاح عدد من المشروعات الكبرى بشرم الشيخ، ومتابعة مشروعات جهاز التعمير التي جرى افتتاحها والجاري العمل بها.

كما تم خلال المؤتمر عرض فيلم تسجيلي لتسليم وتشغيل الخدمات بتجمع السحيمي بمدينة رأس سدر، واستعراض الموقف الحالي لتنفيذ قرارات الإزالة الخاصة بالمتغيرات المكانية بمدينة نويبع، وعرض موقف التصالح وفقا للقانون 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم واحد لسنة 2020 ولائحته التنفيذية ومعدل الانجاز بالمدن، وعرض الموقف التنفيذي لإنشاء منطقة 306 بمدينة أبورديس، على غرار مدينتي طور سيناء ورأس سدر، وعرض موقف طرح شركة النظافة والصيانة بطور سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.