مركز الفنون بشمال سيناء يستعد للاحتفال بالعيد القومي الـ42 للمحافظة

آخر تحديث :
مركز الفنون بشمال سيناء يستعد للاحتفال بالعيد القومي الـ42 للمحافظة

يشهد مركز الفنون التابع لإدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء تدريبات مكثفة استعدادًا للاحتفال بالعيد القومي الثاني والأربعين للمحافظة، والذي يصادف الخامس والعشرين من أبريل الجاري.

وتأتي هذه التدريبات في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إيمانًا منهما بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع وإحياء المناسبات الوطنية.

وأكد الكابتن إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا خاصًا بالمحافظات الحدودية، خاصةً محافظة شمال سيناء، في جميع القطاعات، وعلى رأسها قطاع الشباب والرياضة.

وأضاف أن الدولة المصرية وضعت خلال الفترة القادمة رؤية متكاملة لتنمية سيناء، والتي تظل على رأس أولويات القيادة السياسية باعتبارها قضية أمن قومي.

وأشار عبد الوهاب إلى أن الاحتفالات بالعيد القومي الثاني والأربعين لشمال سيناء ستتضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، والتي تهدف إلى إبراز إنجازات المحافظة في مختلف المجالات، وتعزيز روح الوطنية والترابط بين أبناء سيناء.

وتابع أن مركز الفنون سيشارك في هذه الفعاليات بعروض فنية مميزة من قبل فرقة المركز، والتي تعكس تراث وثقافة سيناء، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات رياضية وثقافية للشباب.

ودعا عبد الوهاب جميع أبناء شمال سيناء للمشاركة في هذه الاحتفالات، وإظهار حبهم لوطنهم ومساندتهم لجهود الدولة في تنمية سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.