يد العون للفلسطينيين.. محافظ شمال سيناء يشيد بدور الهلال الأحمر في أزمة غزة

آخر تحديث :
الهلال الأحمر فرع شمال سيناء
الهلال الأحمر فرع شمال سيناء

أثنى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على الجهود الكبيرة التي يبذلها فرع الهلال الأحمر المصري، وذلك خلال استقباله لمجلس إدارة الفرع برئاسة الدكتور خالد زايد.

ثناءٌ على الدور البطولي:

وأشاد المحافظ بدور الهلال الأحمر في استقبال المساعدات المتنوعة وإيصالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، وتقديم الدعم الإنساني للأشقاء الفلسطينيين، إلى جانب تقديم الخدمات المتنوعة لأبناء محافظة شمال سيناء.

مسيرة حافلة بالإنجازات:

واستعرض الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، المسيرة الحافلة بالإنجازات التي حققها الفرع خلال الفترة الماضية، والتي شملت:

استقبال وتخزين وإيصال المساعدات الإنسانية إلى مختلف أنحاء قطاع غزة.
إيفاد القوافل الطبية المتخصصة لتقديم الخدمات العلاجية للأشقاء الفلسطينيين.
توزيع المساعدات الغذائية والمواد التموينية على المحتاجين.
تدريب المتطوعين الجدد لتقديم الدعم والمساندة في مختلف المجالات.
تجديد الثقة:

وإيمانًا بالدور الرائد الذي يقوم به الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، أصدرت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قرارًا بتجديد الثقة في مجلس إدارة الفرع، وذلك تقديرًا للنجاح الكبير الذي حققه على مدار السنوات الماضية.

رمزٌ للأمل والتكافل:

يُجسد الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء رمزًا للأمل والتكافل بين أبناء الأمة العربية الواحدة، ويُؤكّد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مصر وفلسطين، ويُرسل رسالة قوية للعالم بأسره بأنّ الشعب المصريّ يُؤيّد نضال الشعب الفلسطينيّ ويُساند قضيته العادلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.