إبراهيم نور الدين يكشف سر ارتداء قميص بألوان علم مصر قبل مباراة الأهلي والزمالك

آخر تحديث :
إبراهيم نور الدين يكشف سر ارتداء قميص بألوان علم مصر قبل مباراة الأهلي والزمالك

أدلى إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127، التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك مساء أمس الإثنين، على استاد القاهرة، بتصريحات عقب المباراة التي انتصر فيها الزمالك على الأهلي بنتيجة هدفين لهدف،

ونفى نور الدين الشائعات حول اعتزاله التحكيم. خلال حديثه لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى.

وأشار نور الدين إلى أنه لم يأخذ بعين الاعتبار الانتقادات الموجهة لفريق التحكيم قبل المباراة، معتبرًا تلك الانتقادات هدامة ولا تهدف إلى البناء، مؤكدًا أن هناك من يسعى لإفشال التحكيم المصري.

وأضاف نور الدين أن لاعبي الأهلي والزمالك قد أبدوا احترامًا كبيرًا وساهموا في تيسير مهمته في إدارة اللقاء، موضحًا أنه قبل بداية المباراة أكد لهم على أهمية اللقاء وضرورة إظهار حبهم لمصر من خلال نجاح اللقاء. كما أشار إلى أنه جاء لتطبيق القانون والحفاظ على النظام داخل الملعب.

وتطرق الحكم الدولي إلى أنه كان يفكر في الاعتزال، لكن التقليل من شأنه والاستفزازات دفعته للتفكير مجددًا في هذا القرار. ومع ذلك، لم يحسم نور الدين قراره بعد بشأن الاعتزال، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا للعمل كمحلل رياضي وأن هناك قناة عربية كبيرة أبدت اهتمامًا بتحليله لمباريات كأس الأمم الأفريقية الماضية.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أنه ارتدى قميص علم مصر خلال الإحماء قبل القمة ردًا على الهجوم الذي تعرض له، للتذكير بأنه مصري ويعمل بمهنية. وأشاد بنظام الفيديو المساعد الذي قال إنه حل 99% من المشكلات وأتاح للحكم رؤية الأحداث بوضوح كما يراها المشاهدون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.