التشكيل المتوقع.. الأهلي يواجه اختبارًا صعبًا أمام مازيمبي

آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

يستضيف فريق الأهلي، منافسه مازيمبي الكونغولي، اليوم الجمعة، في المباراة الحاسمة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

عودة النجوم المصابين

وتشهد قائمة الأهلي اليوم عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين، على رأسهم إمام عاشور ومحمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج ومروان عطية. وقد شارك جميع اللاعبين في المران الجماعي الأخير، مما يُعزّز فرص مشاركتهم في اللقاء.

 

حضور جماهيري كبير

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري. وشهدت المباراة إقبالاً كبيرًا على التذاكر، مما يُؤكّد على شغف الجماهير الأهلاوية بتحقيق الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

التشكيلة المتوقعة

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة قوية تضمّ:

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – وسام أبو علي – بيرسي تاو.

 

ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بهدفٍ أو أكثر لتأمين تأهله للنهائي للمرة الثالثة على التوالي، ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.