50 ألف مشجع يدعمون الأهلي أمام مازيمبي اليوم لحسم بطاقة التأهل

آخر تحديث :
الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا من زد بفضل أبو علي
الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا من زد بفضل أبو علي

يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في لقاءٍ حاسمٍ يحدد المتأهل للمباراة النهائية للبطولة القارية.

 

عودة النجوم

وتشهد قائمة الأهلي اليوم عودة عددٍ من اللاعبين المصابين، على رأسهم إمام عاشور، محمد الشناوي، حسين الشحات، أليو ديانج، ومروان عطية، بعد مشاركتهم في المران الجماعي للفريق.

 

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي، لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري، وشهدت المباراة إقبالًا كبيرًا على شراء التذاكر.

 

وتأتي مهمة الأهلي صعبة في حسم بطاقة التأهل، حيث أن مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

طموحات الأهلي

ويسعى الأهلي، حامل اللقب، للفوز اليوم بفارقٍ مريحٍ يضمن له التأهل للمباراة النهائية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور.

وخاض الأهلي رحلة مميزة في دوري أبطال أفريقيا هذا العام، حيث بدأ مشواره بتخطي عقبة فريق سانت جورج الإثيوبي، ثم حقق انتصاراتٍ متتالية في دور المجموعات، ليتصدر مجموعته.

 

في المقابل، صعد مازيمبي إلى نصف النهائي بعد تخطيه بترو أتليتكو الأنجولي، بعد تعادلٍ سلبي ذهابًا وفوزٍ إيابًا بهدفين لهدف.

 

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.