ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال.. ومانشستر سيتي في ضيافة نوتنجهام بالدوري الإنجليزي

آخر تحديث :
ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال.. ومانشستر سيتي في ضيافة نوتنجهام بالدوري الإنجليزي

يخوض قطبا شمال لندن، أرسنال وتوتنهام، ديربيًا ساخنًا في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يواجه مانشستر سيتي، حامل اللقب، اختبارًا صعبًا أمام نوتنجهام فورست في سعيه للحفاظ على آماله في التتويج.

 

مهمة صعبة لأرسنال

ويحتل أرسنال صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة على مانشستر سيتي، لكنه يواجه مهمة صعبة في ديربي لندن أمام توتنهام، صاحب المركز الخامس، والذي يسعى بدوره للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وتعززت آمال أرسنال في الفوز باللقب بعد فوزه الساحق 5-0 على تشيلسي، بينما يسعى لعدم تكرار التعادل 2-2 الذي تعرض له أمام توتنهام في لقاء الذهاب هذا الموسم.

 

طموحات توتنهام

وعلى الرغم من خسارته الأخيرة أمام نيوكاسل، إلا أن توتنهام لم يفقد الأمل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويسعى للفوز على أرسنال للحفاظ على حظوظه.

 

من جانبه، يواجه مانشستر سيتي مهمة صعبة أمام نوتنجهام فورست، لكنه يملك حظوظًا أكبر للفوز بعد فوزه الكبير 4-0 على برايتون.

 

عودة سيتي قوية:

 

استعاد مانشستر سيتي اتزانه بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، وفوزه بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسعيه لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري.

 

صراع على المركز الرابع

ويسعى أستون فيلا، صاحب المركز الرابع، للحفاظ على موقعه في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، عندما يواجه تشيلسي، بينما يواجه مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس، بيرنلي في صراع على مراكز الوسط.

 

ويشهد الدوري الإنجليزي في هذه الجولة العديد من المباريات الهامة الأخرى، حيث يلتقي فولهام مع كريستال بالاس، وولفرهامبتون مع لوتون تاون، وإيفرتون مع برينتفورد، ونيوكاسل مع شيفيلد يونايتد، وبورنموث مع برايتون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.