رابطة الأندية المحترفة المصرية في مأزق بسبب إيرلينج هالاند

آخر تحديث :
هالاند
هالاند

وضعت رابطة الأندية المحترفة المصرية نفسها في مأزق قانوني بنشر صورة لإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مرتديا قميص إنبي ليلعب بجوار أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق البترولي.

وعلى الرغم من حذف الرابطة للصورة بعد ذلك، إلا أن هالاند يمكنه مقاضاتها، حيث يمثل نشر الصورة إساءة له باعتباره نجمًا عالميًا، كما أنها صادرة عن كيان رسمي يمثل أندية الدوري المصري.

وبحسب خبراء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هالاند يمكنه رفع دعوى قضائية ضد الرابطة بتهمة التشهير، حيث تشير الصورة إلى أن هالاند يرغب في اللعب في الدوري المصري، وهو أمر غير صحيح، كما أنها تحط من شأنه كلاعب عالمي.

وسبق وأن رفع الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد دعوى قضائية ضد أحد المشجعين في مصر بسبب التلفظ عليه على موقع إنستجرام، وحصل على حكم ضد المشجع، وهو ما قد يتكرر مع هالاند.

وإذا قرر هالاند مقاضاة الرابطة، فمن المرجح أن تكون القضية لصالحه، حيث تمتلك الرابطة أدلة واضحة على نشر الصورة، كما أن نشر الصورة يعتبر إساءة له باعتباره نجمًا عالميًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.