غياب نادر لصلاح.. سبعة مرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي عن شهر مارس

آخر تحديث :
قائمة المرشحين للقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر مارس 2024
قائمة المرشحين للقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر مارس 2024

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اسماء المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عن شهر مارس الماضي، كاشفة عن غياب نجم مصر الدولي، محمد صلاح، علي خلفية فترة تغيبه للإصابة.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن مارس المنقضي، 7 لاعبين، بمن فيهم ماك أليستر، لاعب ليفربول، و سون هيونج مين، نجم توتنهام، بجانب بن وايت، ظهير أيمن فريق أرسنال، وكول بالمر، لاعب تشيلسي.

وضمت القائمة كذلك كلا من: رودريجو مونيز، لاعب فولهام، أنطوان سيمينو، مهاجم بورنموث، وألكسندر إيزاك، نجم نيوكاسل يونايتد.

ويبذل يورجن كلوب المدير الفني للريدز، جهودًا لتكرار حمل لقب الدوري الإنجليزي، قبل رحيله المنتظر نهاية الموسم، و يحتل ليفربول حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن وصافة أرسنال، وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.

وتنتظر ليفربول مواجهة أمام شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “آنفيلد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.