كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

آخر تحديث :
النادي الأهلي
النادي الأهلي

يتأهبّ النادي الأهلي لمواجهة حاسمة أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كولر يكشف عن تشكيل الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تشكيل فريقه لمباراة اليوم، حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول
خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا
خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، وسام أبو علي
مهمة صعبة تنتظر المارد الأحمر

يدرك الأهلي صعوبة المهمة التي تنتظره في مباراة اليوم، حيث يتعيّن عليه تحقيق الفوز أو التعادل بفارق أكثر من هدف لضمان التأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

تاريخ عريق يجمع الأهلي ومازيمبي

تُعدّ مواجهة الأهلي ومازيمبي واحدة من أعرق المواجهات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث التقى الفريقان في 10 مباريات سابقة، فاز الأهلي في 5 مباريات، بينما فاز مازيمبي في 4 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة.

دعم جماهيري ضخم للأهلي

يتوقع أن يحظى الأهلي بدعم جماهيري كبير في مباراة اليوم، حيث من المتوقع أن تملأ جماهير الأهلي ملعب القاهرة الدولي عن آخره، مُساندةً فريقها في سعيه للتأهل للمباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه.

مُباراة نارية تنتظر عشاق كرة القدم

تُعدّ مباراة الأهلي ومازيمبي واحدة من أهم المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث تُعدّ فرصةً ذهبيةً للأهلي للتأهل للمباراة النهائية للمرة التاسعة، بينما يسعى مازيمبي لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.