يحصل عل 7 ملايين دولار ..الأحد إعلان اسم حامل الكأس رقم 34 في تاريخ الكان

آخر تحديث :
كوت ديفوار ونيجريا
كوت ديفوار ونيجريا

تحدد أطراف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، بفوز منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4-2، وفوز كوت ديفوار على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-0، في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، بين نيجيريا وكوت ديفوار، في العاشرة مساء الأحد المقبل 11 فبراير، على الملعب الوطني في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، إذ أنها خصصت قناة beIN Sports MAX، لمباريات البطولة، تحت اسم beIN AFCON.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، عقب الفوز على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيما تأهل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي، بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 1-0، في نصف النهائي.

واستضافت كوت ديفوار كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم ،2023 فى نسختها رقم 34، بمشاركة 24 منتخبًا تم تقسيمها على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وسبق وأعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن زيادة بنسبة 40% في الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 بحيث يحصل الفائز على مبلغ 7 مليون دولار أمريكي. والوصيف على 4 ملايين دولار أمريكي فيما سيحصل كل من المتأهلين إلى نصف النهائي على 2500000 دولار أمريكي وكل من المتأهلين إلى ربع النهائي الأربعة على 1300000 دولار أمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.