طفل يتعلق بقطار بضائع لمسافة 100 كيلو وينجو بأعجوبة

آخر تحديث :
طفل يتعلق بقطار بضائع لمسافة 100 كيلو وينجو بأعجوبة

أصبحت قصة إنقاذ طفل يبلغ من العمر 5 سنوات في الهند تثير الدهشة والإعجاب، بعدما تشبث بالهيكل السفلي لقطار بضائع وسافر مسافة تقدر بحوالي 100 كيلومتر، في ظروف مناخية قاسية، قبل أن يتم إنقاذه بجهود بطولية.

ووقعت هذه الحادثة اللافتة للنظر في محيط ألمناجار، بالقرب من محطة هاردوي للسكك الحديدية في الهند. حيث كان الصبي يلعب بالقرب من خطوط السكة الحديدية، قبل أن يلتفت إلى إحدى عربات القطار ويشب على هيكلها السفلي، ما أدى إلى انطلاق القطار نحو محطة روزا.

وفي مشهد يعكس الشجاعة والإنسانية، اكتشف موظفو محطة السكك الحديدية وجود الطفل تحت القطار، مما دفعهم إلى التصرف السريع لإنقاذه. وعند وصول القطار إلى محطة هاردوي، قام فريق الإنقاذ بالتحرك بسرعة لإنقاذ الطفل وسحبه بأمان.

ووفقًا للمفتش الفرعي من هاردوي، فإن الطفل بدا مرهقًا ومصابًا بالصدمة عندما تم انتشاله. وتم تقديم الرعاية الطبية له وتم التعرف على والده، الذي كان يعمل في جمع القمامة ويعتمد على التسول لكسب لقمة عيشه.

وتجسد قصة إنقاذ الطفل هذه الروح الإنسانية النبيلة والتضحية البطولية من قبل موظفي السكك الحديدية في الهند، الذين يُعدّون الحوادث المفاجئة والطوارئ جزءًا من واجبهم اليومي. وتبرز أهمية الاستعداد الجيد والتدريب المناسب لمواجهة مثل هذه الحوادث بنجاح وإنقاذ الأرواح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.