الاحتلال يواصل استهداف شمال ووسط غزة.. و استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة العشرات اليوم السبت

آخر تحديث :
جانب من دمار الاحتلال لغزة
جانب من دمار الاحتلال لغزة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهداف كامل مناطق قطاع غزة، رغم اعلان الاحتلال السابق أنه قضي علي أغلب خلايا المقاومة في شمال القطاع، إلا أن جنود الاحتلال وقواته الجوية لا يوقفون استاهداف مناطق القطاع، ويواصلون منع النازحين من العودة لمنازلهم.

و استشهد فلسطينيون وأصيب العشرات، اليوم السبت، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، باستشهاد 6 مواطنين، وأصيب عدد آخر، إثر قصف مسيّرة إسرائيلية لمنطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي مخيّم النصيرات وسط قطاع غزة،  استشهد ثلاثة مواطنين، وأصيب 30 مواطنًا جراء قصف إسرائيلي غاشم، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الجنوبية لمدينة غزة.

وأعلنت مصادر طبية استشهاد الدكتور معين ساعد، وإصابة نجله بعد استهداف الاحتلال لعيادته في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كانت مصادر طبية أعلنت، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34.049 شهيدًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 76.901 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 37، وإصابة 68 آخرين، خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.