بعد التسجيل الإلكتروني.. كل المعلومات عن امتحانات الثانوية العامة 2024

آخر تحديث :
بعد التسجيل الإلكتروني.. كل المعلومات عن امتحانات الثانوية العامة 2024

تستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تنطلق يوم 22 يونيو المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، والذي يبدأ يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2024.

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تلقي طلبات التسجيل الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2024، يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، على أن ينتهي يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة أصبحت شفافة بشكل كبير، وذلك بسبب استخدام التحول الرقمي والتكنولوجيا في أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وأيضا أعمال التظلم على نتيجة الثانوية العامة.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه يتم عقد الامتحان وفق نظام البابل شيت وتصحيحه إلكترونيا من خلال التحول الرقمي والتكنولوجيا.

أشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه تم بناء خطة استراتيجية للوزارة 2024-2029، تقوم على الإتاحة والتحول الرقمي والحوكمة والاستدامة، وتم تحديد أولوياتنا من التعليم الأخضر، وتم الانتهاء من الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.