حريق استوديو الأهرام يلتهم محتويات 42 شقة مجاورة

آخر تحديث :
حريق استوديو الأهرام - العمارات المجاورة
حريق استوديو الأهرام - العمارات المجاورة

شهدت منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة اندلاع حريق هائل في استوديو الأهرام، مما أسفر عن تدمير ثلاثة عقارات مجاورة وتضرر ديكورات مسلسل “المعلم” الشهير للنجم مصطفى شعبان.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن الحريق التهم محتويات نحو 42 شقة تقريبًا، وتقدر الخسائر المادية بملايين الجنيهات، حيث مازالت أعمال الحصر النهائي قائمة. ومن جانبهم، يعمل رجال الإطفاء على التبريد في موقع الحريق لمنع تجدد اشتعال النيران، بينما يقوم رجال الأدلة الجنائية بمعاينة المسرح لتحديد أسباب الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد باشتعال الحريق داخل استوديو الأهرام، حيث تم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الوضع. وتبين من خلال المعاينة الأولية أن النيران اندلعت في مقر تصوير مسلسل “المعلم”.

وقد أعلنت محافظة الجيزة إخلاء عدد من العقارات المجاورة لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء، حرصًا على سلامة المواطنين.

في سياق متصل، توجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق، مؤكدًا على توفير كافة الدعم لجهود الإطفاء.

وأكدت السلطات أنه تمت السيطرة على الحريق وجاري تبريد الموقع لمنع تجدد النيران، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق وظروفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.