وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة

آخر تحديث :
سيارات الأجرة
سيارات الأجرة

أعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم، عن إجراء عدد من الاتصالات الهاتفية مع المحافظين بهدف متابعة الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية. يأتي هذا الإعلان عقب تحريك أسعار المواد البترولية من قبل لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وفي هذا السياق، أكد الوزير هشام آمنة على عقد اجتماعات موسعة للمحافظين مع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظات لتحديد أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية والإقليمية، بما يتناسب مع الزيادات الجديدة في أسعار المواد البترولية.

وأضاف اللواء هشام آمنة أن القرارات الصادرة من المحافظين بخصوص التعريفة الجديدة ستكون ملزمة لجميع السائقين وأصحاب المركبات في جميع المواقف بمستوى المحافظات. كما أكد على ضرورة متابعة مستمرة من المحافظين والقيادات التنفيذية على مستوى المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات بالتعاون مع مديري المواقف والمرور.

وفي سياق متصل، شدد الوزير على أهمية تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية. وحث على تنفيذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

وختم الوزير هشام آمنة بدعوة رؤساء المراكز والأحياء والمدن لتكثيف المرور الميداني للتأكد من الالتزام بالتعريفة المعلنة والتنسيق مع مديريات التموين للتصدي لأية محاولات للاتجار في المواد البترولية بالسوق السوداء.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمواطنين التواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات بالمحافظات لتقديم الشكاوى، بالإضافة إلى استخدام مبادرة “صوتك مسموع” على الواتساب والفيسبوك لتلقي الشكاوى والاقتراحات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.