اختتام فعاليات جدارية فنون تراثية في مركز شباب الضاحية بشمال سيناء

آخر تحديث :
الشباب والرياضة شمال سيناء
الشباب والرياضة شمال سيناء

اختتمت مديرية الشباب والرياضة في شمال سيناء، اليوم الأربعاء، فعاليات جدارية مركز شباب الضاحية تحت شعار “فنون تراثية”.

وأقيم معرض يعرض الأعمال الإنتاجية التي نتجت عن ورش الجلود والمكرمية والخرز. تمثل هذه المبادرة مساهمة فعّالة في الحفاظ على التراث الفني والحرفي، وتعكس التنوع الثقافي والفني في المنطقة.

وتم تنظيم جدارية في مركز شباب الضاحية تحت عنوان “فنون تراثية”، بهدف إبراز الألعاب الرياضية والتراثية الخاصة بمحافظة شمال سيناء. ي

هدف هذا النشاط إلى تحفيز الشباب على التفكير الإبداعي وتنمية روح الفنون والإبداع من خلال ورش الجلود والمكرمية وأعمال الخرز.

وتم تنظيم ورش الجلود والمكرمية وأعمال الخرز للشباب لتعزيز روح الفنون والإبداع الفكري، وتنمية روح التذوق والجمال الفني لديهم.


تم تنفيذ الجدارية وورش العمل في مركز شباب الضاحية خلال أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال شهر ديسمبر، بإشراف فني من قبل الفنان أحمد العيسوى والدكتور اسعد الترباني وعدد من المدربين.

يشارك في الإشراف على الجدارية والفعاليات مدير المركز الكابتن أحمد المهدي، ورافت حمدي، واسراء العيسوي، بالإضافة إلى أسامه سالم من إدارة المشروع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.