برلمان جنوب سيناء ينظم احتفالًا كبيرًا لختام مبادرتي دوي و نتشارك

آخر تحديث :
برلمان جنوب سيناء ينظم احتفالًا كبيرًا لختام مبادرتي دوي و نتشارك

تحتضن جنوب سيناء فعالية استثنائية تقام برعاية إدارة التعليم المدني والبرلمان، تُعدُّ ختامًا مناسبا لمبادرتي “دوي” و”نتشارك”.

وستشهد هذه المناسبة الفريدة مشاركة واسعة من شخصيات رسمية وممثلين عن المنظمات الدولية، إضافة إلى الفتيات المشاركات في هاتين المبادرتين المُلهمتين وأهالي جنوب سيناء.

وستشمل الاحتفالية الكبيرة تكريم المشاركين في المبادرتين، وتوزيع الجوائز على الفائزين، فضلاً عن عرض فيلم وثائقي يسلط الضوء على إنجازات المبادرتين وأثرهما الإيجابي على المجتمع المحلي.

تأتي مبادرة “دوي” لتمكين الفتيات في جنوب سيناء من خلال تزويدهن بالمهارات والقدرات اللازمة للنجاح في الحياة، بينما يهدف برنامج “نتشارك” إلى دعم المبادرات المجتمعية وتشجيع المشاركة الشعبية في تطوير المجتمعات المحلية.

وأكدت السيدة إلهام عبد العزيز، وكيلة مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أهمية هاتين المبادرتين في تعزيز قدرات الفتيات ودعم التنمية المجتمعية في المحافظة. وشددت على نجاح المبادرتين خلال الفترة الماضية، حيث ساهمتا في إحداث تغيير إيجابي في حياة الفتيات والمجتمعات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.