تعليم جنوب سيناء يقتنص 3 مراكز علي مستوي الجمهورية في الإبداع الأدبي

آخر تحديث :
محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء

نجح قطاع تعليم جنوب سيناء في الحصول علي المركز الثاني في مسابقة الإبداع الأدبي على مستوى الجمهورية.

و هنأ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، توجيه المكتبات بقيادة لبنة نايل شوقي موجه عام المكتبات بالمديرية لفوز تعليم جنوب سيناء بثلاث مراكز على مستوى الجمهورية في المسابقة الثقافية والقراءة الحرة.

و فاز الطالب عمر هيثم أبو الفتح بمدرسة الزهور الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء بالمركز العاشر جمهوري مرحلة ابتدائية في مجال “الألبوم”.

وحصلت الطالبة سماح رضا فتح الله خليفة بمدرسة أبورديس الثانوية التابعة لإدارة أبورديس على المركز الثاني جمهوري في مجال “الإبداع الأدبي”.

كما حصلت الطالبة نور محمد سالم نصار بمدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء على المركز التاسع جمهوري مرحلة ثانوية في مجال “الإبداع الأدبي”.

ووجه سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على جهوده الحثيثة لرعاية الموهوبين والمتميزين ودعم الأنشطة التعليمية بها، كما وجهت لبنة نايل موجه عام المكتبات الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على دعمه الدائم والمتواصل للأنشطة وخاصة المكتبات.

كما هنأت الفائزين بالمسابقة على الإنجاز الكبير، وأشادت بجميع جهود القائمين على المسابقة بالمديرية والإدارات والمدارس متمنية للجميع حظا أوفر بالمشاركات القادمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.