50 شابًا وفتاة يشاركون في معسكر يلا كامب بجنوب سيناء

آخر تحديث :
50 شابًا وفتاة يشاركون في معسكر يلا كامب بجنوب سيناء

تواصلت فعاليات معسكر “يلا كامب” في مدينتي نويبع وسانت كاترين، الذي ينظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، حيث شهد المعسكر مشاركة 50 شابًا وفتاة خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل 2024.


وأُقيم معسكر “يلا كامب” في مدينتي نويبع وسانت كاترين بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في جنوب سيناء، وذلك في إطار جهود الوزارة لتعزيز النشاطات الرياضية والترفيهية بين الشباب.

وتمت متابعة تنظيم المعسكر من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى الجهود المشتركة من محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، وأحمد مسعد، وكيل المديرية.


وتضمن برنامج المعسكر العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ألعاب “الكروس فيت”، والعروض الفنية، بالإضافة إلى برنامج سياحي شامل في مدينة دهب ومدينة طابا، وجولات حرة لاستكشاف المعالم السياحية.


كما قام المشاركون في المعسكر بزيارة البلو هول واستمتاعهم بحفلات سمر، بالإضافة إلى رحلة بحرية في مدينة طابا، حيث عبروا عن سعادتهم بالفعاليات المتنوعة والممتعة التي قدمتها الوزارة في إطار الاهتمام بتنمية مهارات الشباب وتعزيز روح الفريق والتواصل الاجتماعي.

وتعد فعاليات معسكر “يلا كامب” مبادرة مهمة من وزارة الشباب والرياضة لتعزيز التفاعل الاجتماعي والرياضي بين الشباب، وتعزيز قيم التعاون والتضامن، ومن المتوقع أن تستمر مثل هذه الفعاليات في المستقبل لتعزيز الروح الرياضية والترفيهية بين أفراد المجتمع الشاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.