تموين شمال سيناء تكثف جهودها لحماية المستهلك وضبط الأسواق

آخر تحديث :
حملة تموينية بجنوب سيناء
حملة تموينية بجنوب سيناء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء حملاتها التموينية المكثفة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار وملاحقة المخالفين والمتلاعبين.

وشنت المديرية حملة تموينية مشتركة ضمت الأجهزة الرقابية بالمديرية، وقسم مباحث التموين، وإدارة تموين العريش، ومديرية الطب البيطرى، ومديرية الصحة، على الأسواق والمحلات العامة ومحلات الجزارة والدواجن.

نتائج الحملة

وخلال الحملة التمونية تم ضبط كميات من الدواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى تحرير محضرين لعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية.

 

وأكد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء أن الحملة تأتي في إطار حرص المديرية على حماية المستهلك وضبط الأسواق وملاحقة المخالفين.

 

وأضاف أن المديرية ستواصل تكثيف حملاتها التموينية على جميع الأسواق والمحلات للتأكد من سلامة السلع المعروضة ومنع الغش والتلاعب.

 

وتعد هذه الحملة هي الثالثة خلال الأسبوع الحالي، تخطط المديرية لشنّ حملات مماثلة على أسواق أخرى في المحافظة، كما طالبت  المديرية المواطنين بتوخي الحذر عند شراء السلع والإبلاغ عن أي مخالفات.

تهدف هذه الحملة إلىحماية المستهلك من السلع الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمى، وضبط الأسعار ومنع الغش والتلاعب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.