ختام مميز للدورة الرمضانية بجامعة العريش

آخر تحديث :
جامعة العريش
جامعة العريش

شهدت جامعة العريش، اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، ختام فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمتها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي الفرعي للمصالح الحكومية بشمال سيناء، تحت شعار “الأخلاق الرياضية”.

وتضمنت الفعاليات، التي أقيمت على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة، مباريات في كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة للرجال والسيدات، وحظيت بإقبال جماهيري كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والقيادات التنفيذية والحزبية بالمحافظة.

وحضر ختام الفعاليات سعادة رئيس جامعة العريش، الدكتور حسن الدمرداش، والمهندس أحمد مباشر، مدير شركة اسمنت سيناء الراعي الرسمي للبطولة، والدكتور عبدالمقصود عبدالقادر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والقيادات التنفيذية والحزبية بالمحافظة.

وفي كلمته، شكر الدكتور حسن الدمرداش شركة اسمنت سيناء على رعايتها للبطولة، مؤكدًا التزام الجامعة بدعم الرياضة كوسيلة للتنمية والتواصل الاجتماعي، وأشاد بدور الطلاب في تعزيز الروح التنافسية والتعاون الجماعي خلال فعاليات الدورة.

وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة في الدورة، مع التأكيد على أهمية دور الرياضة في تطوير المهارات الاجتماعية والقيادية للطلاب، وتعزيز روح التعاون والتنافس الشريف بينهم.

وفي ختام الفعاليات، حقق فريق التربية والتعليم الفوز في مباراة كرة القدم، بينما توج فريق الثروة السمكية بالمركز الأول في كرة الطائرة، وفاز عبدالباسط حمادة من التربية والتعليم بالمركز الأول في تنس الطاولة للرجال، ونسرين الليثي من التربية والتعليم بالمركز الأول في تنس الطاولة للسيدات.

وتعتبر هذه الدورة الرمضانية تجربة ناجحة تعكس اهتمام جامعة العريش بدعم الرياضة والأنشطة الطلابية، وتعزيز روح التعاون والتواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والقيادات التنفيذية والحزبية بالمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.