سلامة سالم مديرًا لنادي الهجن.. تكليفات جديدة في الشباب والرياضة بشمال سيناء

آخر تحديث :
اجتماع الشباب والرياضة بشمال سيناء
اجتماع الشباب والرياضة بشمال سيناء

شهدت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء اليوم الثلاثاء اجتماعًا هامًا برئاسة إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام المديرية، وبحضور حاتم حميد، مدير الشؤون المالية، وعماد المغربي، مدير الموارد البشرية.

وتطرق الاجتماع إلى المشكلات والمعوقات التي تواجه الإدارة، وتم طرح مقترحات وحلول لتلك المشكلات من قبل الحضور بهدف تحسين سير العمل وتطوير الأداء.

كما تم مراجعة خطة عمل الوزارة للعام المالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، والتي تتضمن أنشطة وبرامج متنوعة تهدف إلى خدمة الشباب في جميع أنحاء البلاد، وتم مناقشة كيفية تنفيذ تلك الخطة على أرض الواقع.

كما تم التركيز على أعمال التفتيش المالي والإداري على الهيئات الرياضية، وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية هذه العمليات لضمان الامتثال للوائح والقوانين وحماية المال العام.

وفي إطار القرارات الإيجابية التي اتخذتها إدارة المديرية، تم تكليف أيمن عبد العزيز الجندي مديرًا للعلاقات العامة، بالإضافة إلى تكليف الدكتور يوسف سلامة سالم مديرًا لنادي الهجن.

يُعتبر هذا الاجتماع خطوة إيجابية في سبيل تطوير وتعزيز عمل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، وتعزيز قدرتها على تقديم الخدمات للشباب في المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.