وكيل الشباب والرياضة بشمال سيناء يتفقد أعمال إنشاء ملعب استاد العريش

آخر تحديث :
وكيل الشباب والرياضة بشمال سيناء يتفقد أعمال إنشاء ملعب استاد العريش

تفقد إيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم السبت، الأعمال الإنشائية بملعب استاد العريش، لمتابعة سير العمل، وضمان الانتهاء من الملعب في موعده المحدد.

وأكد عبد الوهاب، أن العمل بملعب استاد العريش يسير على قدم وساق، حيث تم إسناد الأعمال للهيئة القومية للإنتاج الحربي، وجارٍ إنشاء ملعب قانوني نجيل طبيعي، ومضمار ترتان ألعاب قوى، لخدمة أهالي مدينة العريش.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بتطوير المنشآت الرياضية في المحافظة، وتوفير فرص ممارسة الرياضة للشباب والأطفال.

وخلال جولته، اطمأن عبد الوهاب على سير العمل، ووجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المُحدد، وضمان جودة الأعمال، ليكون الملعب الجديد صرحاً رياضياً يليق بمحافظة شمال سيناء.

وأوضح عبد الوهاب، أن أعمال إنشاء الملعب تتضمن إنشاء ملعب قانوني لكرة القدم بمساحة 100 متر × 60 متر، ومضمار ترتان ألعاب قوى بمسافة 400 متر، وإنشاء مدرجات تتسع لـ 10 آلاف متفرج، بالإضافة إلى إنشاء مبنى إداري وغرف خلع الملابس.

وأعرب عبد الوهاب عن سعادته برؤية الملعب الجديد في مراحله النهائية، مؤكداً أن الملعب سيساهم في تنمية الرياضة في محافظة شمال سيناء، وتوفير فرص ممارسة الرياضة للشباب والأطفال، كما سيساهم في جذب البطولات الرياضية المختلفة إلى المحافظة.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال إنشاء الملعب الجديد خلال العام الجاري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.